هل تلمس(ين) فائدة في ندوات التكوين لمقاطعتكم ؟ - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2016, 12:26 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي هل تلمس(ين) فائدة في ندوات التكوين لمقاطعتكم ؟

هل تلمس(ين) فائدة في ندوات التكوين لمقاطعتكم ؟
لا يختلف اثنان في أن تحسين مردود النظام التربوي يتوقف حتما على نوعية التكوين الذي يحظى به المربون بالدرجة الأولى كونهم القائمين على تجسيد غاياته عن طريق تعليم التلاميذ .

و في هذا السياق يعرف التكوين نقائص عميقة تنعكس سلبا على مردود التلاميذ، وذلك بتصريحات الكثير من الأساتذة عن عدم جدوى الملتقيات المخصصة للتكوين، الندوات، الأيام الدراسية، الزيارات بأنواعها,,,ترى أين تكمن هذه النقائص ؟ ما هي أسبابها الحقيقية ؟
البعض يعزوها إلى نظام التكوين في حد ذاته ؟ و البعض الآخر للطاقم المشرف عل التكوين ؟ بعضهم يرجعها إلى عدم جدية المعلمين ؟
[و أخيرا هناك من يقول إن المناهج الحالية ليست ملائمة للمدرسة الجزائرية .
[في رأيك أية جهة تتحمل نسبة أكبر في هذا الفشل ؟


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant