![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عااااااجل st
السلام عليكم خاوتي هل شعبة st بعد التخرج تستطيع تلقا خدمة في التعليم ولا الخدمة تاعها كان في الشركات وشكرا |
|
|