![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
علّتنا واضحة وما يبغالها انتظار وانما تدارك قبل الفوات
بسم الله اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آل محمد ______________________________________ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ----------------------------------- فريق الاتحاد ليس لدية مشكلة في تسجيل الأهداف, وانما مشكلته هي في عدم قدرة الفريق الحفاظ على التقدم, ودائما ما يسجل فيه اهداف سواء من الفرق الضعيفة أو القوية. من خلال ودية دورة تبوك وان كانت عبارة عن مباراتين, الّا انها كانت مباراتين قويتين, خسر احداها وفاز بالاخرى, وان كنت اعتبرها فوز وهمي وليس قد المأمول أو الطموح. فريق النصر لعب بدون أجانب وبتسعة لاعبين, واستطاع ان يهدد مرمانا اكثر من مرمى, وكان قريب من التعادل, وأنا شخصيا توقعت فوز النصر لعدة اسباب, أهمها أنّه يملك البديل الجاهز, بل في اعتقادي هو النادي الوحيد الذي يمتلك دكة بدلاء مؤثرين وليسو تكملة دكة. مهما حاولة الادارة التبرير أو الطبطبة وكذلك بعض الأعضاء, من أن دفاعنا بخير فهو يضحك على نفسه, قبل ان يضحك على الآخرين. بل أجزم أن الفريق سوف يعاني مثلما عانى الموسم الماضى, وكل فرق دوري جميل سوف يسجلوا فينا هدف على اقل تقدير. كل الأجانب جيدين وظهرت بصماتهم, وليس لدينا مشكلة في خط الوسط أو الهجوم وانما مشكلتنا هي خط الظهر, ومهما حاول المدرب يرقع, فلن يفعل أكثر مما فعل اسلافه من المدربين. الفريق بحاجة الي قلب دفاع أجنبي يقود خط الظهر, والّا ردد معايا موسم للنسيان. المهاجم العكايشي, لاعب صندوق, حاله حال سلفه ريفاس, لاعب الصندوق لا يملك مهارات المراوغة والتوغل, ولا يستطيع أن يفعل لك ايش,ان لم يمول بالكرات العرضية او التمريرات البينّية, واذا تم عزله عن خط الوسط انتهى اللاعب. الاتحاد كان بحاجة الي مهاجم من طينة كيتا. أن شاءالله العكايشي يبدع, والأهم أن لاعبين الوسط يمولونه بالكرات ويصنعون له الفرص. خاتمة: ما يعيب لاعبي الاتحاد هو عدم التمركز الجيد والتحرك بدون كرة, وعدم لعب مثلاث, وون تو, والاقتراب من بعض. النصر اليوم تفوقوا علينا بهذه المميزات التي ذكرتها, وقدروا يجارون فريقنا وهم ناقصين لاعب وبدون اجانب. ودمتم سالمين ??????? ??????: علّتنا واضحة وما يبغالها انتظار وانما تدارك قبل الفوات || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|