![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
علمت من **ادر مطلعة عن تنسيق بين وزارتي «الصحة» و«التربية» لإدخال «كبار السن» و«الإسعافات الأولية» ضمن المناهج الدراسية بمختلف المراحل التعليمية...
أكثر... ??????? ??????: الإسعافات الأولية» ضمن المناهج الدراسية بمختلف المراحل التعليمية قريبا. || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|