![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الحمد لله .................
السلام عليكم
عمتني الفرحة البارحة ها قد عاد جدي الحبيب من الععاصمة وتحديدا من الطبيب وبرا بفضل الله الحمد لله من بعد ما كان يصلي بالقاعدة ولا يركع ويسجد وما ولا وش ينظفولوا الجرح نتاعوا وتاني صوتوا تقريبا رح يرجع مع الوقت باذذذن الله والله رانا فرحانين الحمد لله يااارب الحمد لله وانا اقفز من الفرح ههه |
|
|