بين البتي فور ولقران فور - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-27-2016, 06:36 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي بين البتي فور ولقران فور

بين البتي فور ولقران فور
السلام عليكم

اخواتي على بالي انو هاذ القسم مخصص لوصفات الحلويات لكن الموضوع اللي راح نفتحو معاكم غير بعيد عن هذا المجال
كل ما نروح لعرس او مناسبة الله يدوم افراحكم
ايحطونا حلويات و بتي فور و بساكيت بعض الاحيان نخاف نرفد منهم
الحبة فيها كيلو كان من المفروض كل حبة حلوى يحطوها لمجمع من الناس
علاش هاذ الشئ علاه ما نتعودوش نخدمو حلويات صغيرة كما تسمى بتي فور
والله لما نحب نذوق من الحلويات اللي تتقدم لي نحشم لاني حبة وحدة ما نقدرش نكملها وللاسف لما نذوقو من الحبة الفضلة تترمى وهذا تبذير كبير علاه ما نعملوهمش صغار واللي يحب ايزيد ايزيد وخاصة انو بمناسباتنا نعملو تشكيلة من الحلويات لما يكونو صغار نقدروا نتذوقوا عدة انواع اما لما تكون الحبة بكيلو ما نقدروش نكملوها وهذه تعتبر تبذير كبير
ايش رايكم هل اان الاوان لتغيير هذه النظرة انو كل ما كانت الحبة كبيرة كان الانسان كريم يا اختي صغريها وبدل الحبة تناولي اثنين كل العالم حبات الحلويات صغيرة كانها مجوهرات وعندنا الحلوى زي الخبز والله مرة شريت حلوة اللوز بشكل لفريزة كانت الحلوى اكثر من لفريزة الطبيعية عملاقة الصراحة خوفتني كاني ببلاد العمالقة
مع مرض السكر وحمى الدايت والرجيمات صارت الناس لا تتناول الحلويات بكثرة الى متى هاذ التبذير انا متاكدة انكم في سفرياتكم للدول المجاورة او الدول الاجنبية او حتى مشاهدتكم للقنوات الاجنبية لاحظتو حجم حلوياتهم صغيرة وشابة و برزونتابل ايش رايكم ولا انا غلطانة

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant