![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
صرفت إدارة نادي الوحدة مستحقات جميع منسوبي النادي المالية، حيث سلمت رواتب العاملين المتأخرة حتى شهر مايو الماضي ولم يتبقَ سوى شهر يونيو الحالي، كما صرفت رواتب لاعبي الفريق الكروي الأول حتى ش
أكثر... ??????? ??????: إدارة الوحدة تصرف الرواتب.. وتناقش مع الشرفيين مستقبل النادي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|