"المياه الوطنية": إذا كانت الفاتورة أعلى بـ 50% من استهلاك الفاتورة السابقة فستعاد قر - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-30-2016, 10:14 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي "المياه الوطنية": إذا كانت الفاتورة أعلى بـ 50% من استهلاك الفاتورة السابقة فستعاد قر

"المياه الوطنية": إذا كانت الفاتورةالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أوضح الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم، أن الشركة ستعيد قراءة العداد إذا كان استهلاك الشهر أعلى بـ 50% من استهلاك الشهر الذي قبله.وأشار آل إبراهيم إلى أنه تمت إضافة عشرات الأدوات الجديدة للفوترة تُمكن قارئ العداد من قراءته مرتين متتاليتين، بالإضافة إلى تصويره وتقديمه لقطاع الجودة، وذلك حتى يتم تطبيق التعرفة الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء بالصورة الصحيحة.وطالب عملاء الشركة بالتواصل مع خدمات المشتركين وتصحيح بياناتهم والتأكد من الرصيد السابق حتى يكونوا شركاء مع الشركة في إصدار فواتيرهم بالطريقة الصحيحة.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant