فتح باب التسجيل والقبول بمركز التدريب البيطري والإنتاج الحيواني - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2016, 06:11 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي فتح باب التسجيل والقبول بمركز التدريب البيطري والإنتاج الحيواني

فتح باب التسجيل والقبول بمركزواس (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أعلنت هيئة الري والصرف بالأحساء عن فتح باب التسجيل والقبول لدفعة جديدة للالتحاق بمركز التدريب البيطري والإنتاج الحيواني للعام الدراسي القادم 1437 /1438هـ حيث يبدأ التسجيل والمقابلة الشخصية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 11 /11 /1437هـ وينتهي بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 22 /11 /1437هـ .ويشترط في المتقدم أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الكفاءة المتوسطة بتقدير لا يقل عن جيد وأن لا يتجاوز عمر الطالب 21 سنة وتعبئة بيانات الاستمارة المخصصة للالتحاق بالمركز واستيفاء الأوراق خلال مدة التسجيل واجتياز المقابلة الشخصية واجتياز الكشف الطبي كما يجب على المتقدم إحضار أصل المؤهل الدراسي مع صورة منه أو صورة **دقة وأربع صور شمسية وشهادة حسن سـيرة وسلوك مـن المدرسة التي نال منها شهادة الكفاءة أو صورة **دقة وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل العائلة .يذكر أن مدة الدراسة والتدريب بالمركز تمتد لثلاث سـنوات يمنح بعـدها الطالب الدبلوم الثانوي للمساعدين الفنيين في البيطرة والإنتاج الحيواني .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant