"هيئة سوق المال": فرض غرامات على متهمَين بالتلاعب والاحتيال عند تداول أسهم شركة "شمس" - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-22-2016, 10:41 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي "هيئة سوق المال": فرض غرامات على متهمَين بالتلاعب والاحتيال عند تداول أسهم شركة "شمس"

"هيئة سوق المال": فرض غراماتأعلنت هيئة سوق المال، اليوم (الأربعاء)، عن إصدار لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية قرارا يقضي بفرض غرامة على شخصين متهمين بمخالفة نظام السوق المالية ولائحة سلوكيات السوق. وأوضحت أن لجنة الاستئناف غرمت كلاًّ من: عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وفيصل بن تركي بن بندر آل سعود مبلغ 80 ألف ريال على كل منهما. وأشارت الهيئة إلى أن هذا القرار جاء بعد إدانتهما بممارسة سلوكيات وتصرفات شكلت تلاعباً واحتيالاً عند تداولهما لأسهم شركة المشروعات السياحية (شمس)، ما أوجد انطباعاً مضللاً بشأن الشركة. وأكدت هيئة سوق المال على حرصها على تطبيق نظام السوق المالية واللوائح التنفيذية، مشددة على اهتمامها بحماية المتعاملين في السوق من الممارسات غير المشروعة.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant