![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز الإرشاد الزراعي
*الأحساء – “الأحساء اليوم” نظم مستشفى الصحة النفسية بالأحساء، لنزلائه زيارة إلى مركز الإرشاد الزراعي المتكامل، حيث رافقهم فيها الكادر الطبي، وسط أجواء إيجابية من قبل نزلاء المستشفى. بدوره رحب المهندس علي البقشي، خلال استقباله نزلاء المستشفى بالحضور، مبديًا سعادته لاستقبال فئة وصفها بـ “العزيزة على قلبه”، حيث عرف خلال كلمته المركز وأهدافه وإنجازاته وتطلعات المسئولين والعاملين المستقبلية. فيما بدأت فعاليات الزيارة انطلاقًا من المنحل ثم إلى قسم المحميات وزراعة الأشجار والمنتجات الزراعية، كما شارك النزلاء في قطف المنتجات الزراعية، حيث اختتمت الزيارة الميدانية بقسم الإنتاج الحيواني. وفي نهاية الزيارة، كُرم مدير مركز المهندس عيسى، من قبل إدارة المستشفى كعرفان لهم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. ![]() ??????? ??????: نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز الإرشاد الزراعي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|