الفريق يفقد 3 لاعبين في مواجهة باختاكور - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2016, 09:41 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الفريق يفقد 3 لاعبين في مواجهة باختاكور

الفريق يفقد 3 لاعبين في مواجهة باختاكور
الفريق يفقد لاعبين في مواجهة

“الأحساء اليوم” – الأحساء
*

واصل فريق الهلال تدريباته الاعتيادية مساء أمس استعدادا لمباراته غدا الإربعاء أمام باختاكور الأو**كي ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا، حيث عمد الجهاز الفني إلى تطبيق تدريبات بدنية وعدد من الجمل الفنية، واختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، فيما واصل الثنائي ديقاو ونواف العابد برامجهما التأهيلية، وحتى الآن لم تتحدد مشاركتهما في مباراة الغد، فيما تأكد غياب اللاعب عبدالله عطيف بسبب الإصابة?.

على صعيدٍ آخر، تمت تسمية الحكم البحريني نواف شكر الله لإدارة مباراة الهلال أمام باختكور.




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant