ماذا قال محمد نور بعد إيقافه لمدة 4 سنوات؟ - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2016, 09:41 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ماذا قال محمد نور بعد إيقافه لمدة 4 سنوات؟

ماذا قال محمد نور بعد إيقافه لمدة 4 سنوات؟
ماذا قال محمد نور بعد

“الأحساء اليوم” – الأحساء
*

وقال نور ?استغرابي هو في المعاملة والتعالي وعدم سماع صوتي وصوت المحامي والاكتفاء بالضحك والاستهزاء فقط?.

وزاد نور «لم يعطوني الحرية في الحديث لتبيان وجهة نظري». وأضاف «العقوبة كانت جاهزة ومبيتة، وكان حضوري فقط صوريا، وتمنيت عدم حضوري والاكتفاء بالمحامي فقط». وانتقد محمد نور اللجنة ووضعها «لم تكن لجنة استماع، فالطبيب الذي كان مرافقا لي رفضوا رفضا قاطعا تحدثه والاكتفاء بالاستماع فقط وتهديده بالخروج من الاجتماع لو تحدث».

وقال نور: «لن أكتفي بالإيقاف، وسأصعد الأمر إلى أعلى سلطة رياضية، وسأعلن براءتي بإذن الله».

وبين نور خلال حديثه لروتانا خليجية أن اللجنة لم تبلغه بالإيقاف، وعند عودته إلى جدة تم الاتصال بالمحامي وإبلاغه بالإيقاف أربع سنوات.

وأضاف «هذا والله العظيم ظلم كبير». وختم نور: أقسم بالله أنا واثق من براءتي وأنا مستمر في الاستئناف، وكل خطوة تثبت براءتي لن أتردد في القيام بها، وإن كان هناك حديث ثان لن أقوله الآن وسأقوله فى حينه.




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant