ماذا قال جروس مدرب الأهلي قبل مواجهة ناساف الأو**كي؟ - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2016, 09:41 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ماذا قال جروس مدرب الأهلي قبل مواجهة ناساف الأو**كي؟

ماذا قال جروس مدرب الأهلي قبل مواجهة ناساف الأو**كي؟
ماذا قال جروس مدرب الأهلي

“الأحساء اليوم” – الأحساء
*

?أشاد السويسري كريستان جروس مدرب النادي الأهلي بالبداية الجيدة في البطولة الآسيوية وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه مع فريق ناساف الأو**كي يوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا?.

وقال غروس حققنا بداية جيدة في البطولة الآسيوية، ونأمل في تعزيز فوزنا السابق وتصدر مجموعتنا، مضيفاً أن الأجواء الباردة في أو**اكستان لن تعيق لاعبي الفريق عن تقديم المستوى الفني المطلوب والعودة بالنقاط الثلاث.

وعن غياب المهاجم عمر السومة عن مرافقة الفريق، قال جاء بسبب دخوله في برنامج خاص إثر الإصابة التي منعته من إتمام مرحلة الإعداد مع الفريق في معسكر العين، مؤكداً بأن مدرب ناسف الأو**كي يجيد التعامل مع المباريات وفريقه تطور عن الموسم الماضي.

وختم حديثه، خسرنا مباراتنا الأخيرة في الدوري بسبب بعض الأخطاء في الجانب الهجومي وطموح محبي النادي هو المنافسة على كافة البطولات.

ومن جانبه أكد كامل الموسى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة المباراة، وقال سنواجه فريقاً مميزاً، ويملك أفضلية الأرض والجمهور، ولكن حضرنا من أجل الفوز وصدارة المجموعة.




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant