![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختتمت فعاليات الدورة التدريبية التي نظمتها إدارة التدريب والابتعاث بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض تحت إشراف مدير الإدارة الدكتور يوسف الأسلمي وبالتعاون مع مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل تحت إشراف مدير المستشفى الدكتور عتيق بن محمد القرني.وأوضحت مديرة التعليم والتدريب المستمر في (...)
أكثر... ??????? ??????: مستشفى الإمام عبد الرحمن يقيم دورة إعداد المدربين بالرياض || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|