![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أخبار نادي الاتحاد ليوم الجـمـعـة 4 / 12 / 1436 هـ من الصحف
![]() ![]() ● ● إعداد ../ مدريدي اتحادي9 ● ● ![]() بولوني ينهي "العقوبة" ويغلق التدريبات ![]() عمر أمانات -جدة عاد لاعب وسط الفريق الأول الكروي بنادي الإتحاد سولي مونتاري من ايطاليا إلى جدة مساء أمس وأجرى مران انفرادي لياقي ثم انضم اليوم للتدريبات الجماعية بعد أن تواجد بجانب ابنه الذي تعرض لأزمة صحية كما انتهت عقوبة ثنائي الفريق الأول احمد الناظري وفيصل الخراع بعد غيابهم عن أحد التدريبات والتي على أثرها قام المدير الفني الفرنسي لازلو بولوني بتحوليهما لتدريبات فريق الأولمبي ثم لحق بهم المدافع أحمد عسيري لذات السبب والذي واصل تدريباته لليوم الثاني على التوالي مع فريق درجة الأولمبي. وقرر بولوني إغلاق التدريبات لفرض السرية التامة على الجوانب الفنية والتكتيكية التي تأتي استعدادا لمواجهة فريق نادي الفيصلي ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين مساء السبت على ملعب الجوهرة وقبل انطلاق التدريبات اجتمع بولوني باللاعبين في مقر معسكر الفريق وشرح لهم الأخطاء التي وردت منهم في لقاء نجران ضمن دور ال(16) من كأس ولي العهد واشتملت التدريبات التي أقيمت عصر أمس على جوانب فنية وتكتيكية وحاول الجهاز الفني تطبيق النهج الذي سيد به لقاء الفيصلي في مناورة أقيمت بين اللاعبين. كما تقرر أبعاد عددا من اللاعبين عن قائمة ال(18) الذي تستعد للقاء الفيصلي ومن بينهم الغاني سولي مونتاري والفنزويلي جيليمن ريفاس لعدم الجهازية إلى جانب الثلاثي فيصل الخراع وأحمد عسيري وأحمد الناظري. [IMG]http://www.foxpic.com/V0s**wvO.png[/IMG] وكيل بولوني : المدرب مسرور باستمرار الموسيقار .. وشيوخ الاتحاد أدركوا أنه الأفضل ![]() **طفى شرف أوضح وكيل أعمال الروماني لازلو بولوني مدرب فريق الاتحاد السعودي ، بأن موكله سعيد ببقاء مواطنه الدولي لوسيان سان مارتين بالفترة المقبلة وعدم الرحيل ، مشيراً إلى أنه كان يثق باستمراره برفقة فريقه . ووفقاً لصحيفة ديجي سبورت الرومانية ، فإن الدولي الروماني سان مارتين يلعب في أجواء مميزة بنادي الاتحاد السعودي ويقدم نفسه بشكل جيد في منطقة الوسط ، ما يجعل شيوخ الاتحاد راضون بشكل متزايد عنه وكذلك مدربه لازلو بولوني الذي يكون في غاية السعادة بما يقدمه وكذلك الطريقة التي يتحرك بها داخل الملعب ، لذا فإن مغادرة فريقه صعبة لأهميته . وأضافت ، انتهى سوق الانتقالات الصيفية في السعودية ، ومعه بقي سان مارتين برفقة الاتحاد ، وأصبح الآن نجم ستيوا بوخارست السابق مدعوما من إدارة ناديه ، رغم أن الكثيرين كانوا يفضلون الاستغناء عنه وضم أجنبي مميز آخر هذا الصيف ، ولكن في النهاية أبقى المسؤولين عليه بعد أن أدركوا بأنه من أفضل اللاعبين بالفريق . وقال أركاديا زابوروخانو وكيل المدرب لازلو بولوني في تصريحات لديجي سبورت : " بولوني سعيد جدا ببقاء لوسيان سان مارتين مع الفريق ، فهو يلعب به بشكل أساسي في كل مباراة ويقدم اللاعب نفسه بصورة جيدة ويرد على منتقديه والمشككين به ، لذا شيوخ الاتحاد أدركوا أنه الأفضل ، وإنه سيكون من الخطأ الاستغناء عنه في الفترة المقبلة " . وأضاف : " كان هناك خيار رئيسي بجلب لاعب آخر أفضل بكثير ، ولكن لم يحدث أي شيء ، فقد كان هناك العديد من المفاوضات مع لاعبين أجانب مثلاً مع لاعب مثل المغربي مبارك بوصوفة وفي النهاية لم يتفق الطرفان ولم يتحقق شيء ، والمدرب بولوني كان يثق في استمرار لوسيان وعدم مغادرته للنادي " . ويتواجد بالفريق الاتحادي أربعة أجانب في الوقت الراهن برفقة المدرب الروماني لازلو بولوني " لوسيان سان مارتين ، سولي مونتاري ، جيلمين ريفاس ، جيمس ترويسي " . وشارك الدولي الروماني صاحب الـ35 عاماً مع نادي الاتحاد السعودي في 19 مباراة منذ مجيئه في يناير الماضي وسجل هدفين . ![]() [IMG]http://www.foxpic.com/V0s**wvO.png[/IMG] رومانية : رئيس الاتحاد يسعد سان مارتين ![]() صطفى شرف أكدت وسائل الإعلام الرومانية ، على أن الدولي الروماني المخضرم لوسيان سان مارتين تلقى خبراً سعيدا في الساعات القليلة المقبلة باستمراره برفقة الاتحاد السعودي وعدم الرحيل . ووفقاً لصحيفة سبورت نيوز الرومانية ، فإن مستقبل الروماني سان مارتين حسم من قبل رئيس نادي الاتحاد السعودي الذي أعلن رسمياً بقاءه وعدم رحيله في الفترة القادمة . وأفادت إلى أن نبأ استمرار قائد ستيوا بوخارست السابق من قبل رئيس النادي السعودي كان ساراً جدا بالنسبة للوسيان ، وذلك بعدما فشل الاتحاد في التعاقد مع النجم الدولي المغربي مبارك بوصوفة من لوكوموتيف موسكو الروسي ، وبذلك لن يتخلى رابع ترتيب الدوري السعودي بالموسم الماضي عن صانع الألعاب الروماني وسيكمل معه ما تبقى من عقده . وأنهت بالإشارة إلى أن الروماني لازلو بولوني مدرب فريق الاتحاد السعودي استقر على الرباعي الأجنبي في الفترة المقبلة وهم " الغاني سولي مونتاري والفنزويلي جيلمين ريفاس والأسترالي جيمس ترويسي والروماني سان مارتين " . ![]() ![]() ![]() تحدث عن الأزمة المادية وعن سعادته بالرحيل "بيتوركا": تدخلات منصور البلوي سبب رحيلي عن الاتحاد ![]() محمد السيد - سبق : فتح المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا النار على إدارة الاتحاد وذلك عبر لقاء تلفزيوني لإحدى القنوات الرومانية في ظهوره الأول عقب إقالته من تدريب الاتحاد في الفترة الماضية. بيتوركا قال في التصريحات التي نقلتها صحيفة "dolce-sport" إنه كان على علاقة جيدة برئيس النادي وباللاعبين وبالجماهير, إلا أن شقيق رئيس النادي، منصور البلوي كان يريد التدخل في كل شيء وفي أدق التفاصيل, مما جعله يفكر بجدية في الرحيل عن الفريق لأنه لم يتعود على العمل في مثل هذه الأجواء غير الاحترافية . وتابع بيتوركا حديثه عن الأزمة المالية التي كان يمر بها النادي، مشددًا على أنه عانى كثيرًا مع مشكلة الرواتب، مشددًا على أنه حتى الآن لم يحصل على باقي مستحقاته منوهًا بأنه عندما اشتكى للفيفا بشأن مستحقاته حصل على جزء من أمواله ولا يزال ينتظر الباقي. واختتم بيتوركا متحدثًا أنه عانى كثيرًا عدم احترافية الإدارة التي لم تلب احتياجاته كمدرب ورفضت استقدام عدد كبير من اللاعبين الذين طلبهم معربًا عن سعادته بالرحيل عن صفوف الفريق. ![]() ![]() البلوي: سنسجل بوصوفة بأنظمة وقوانين «الفيفا» أكد بأن اللاعب عاطل.. ويحق للاتحاد قيده حتى بعد انتهاء فترة التسجيل [IMG]http://www.al-madina.com.sa/files/imagecache/**de_photo/923287.jpeg[/IMG] أكد عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر المشرف على الفريق الكروي منصور البلوي بأنهم سيسجلون المحترف المغربي مبارك بوصوفة في لجنة الاحتراف وفق أنظمة وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالرغم من انتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين أمس الأول الأربعاء. وقال البلوي لـ «المدينة»: الاتحاد وقع مع اللاعب، وهو حر ومنتهٍ عقده مع ناديه قبل انتهاء الفترة ويعتبر في أنظمة الفيفا عاطلا عن العمل ويحق له التسجيل سواءً خلال أو بعد انتهاء فترة الانتقالات، وكتبنا خطابًا رسميًا سيكون في اتحاد الكرة ممثلًا في لجنة الاحتراف اليوم بأن اللاعب عاطل عن العمل ويحق لنادي الاتحاد تسجيله كون لديه مخالصة مالية من ناديه قبل انتهاء فترة. وأضاف: اللاعبون الأربعة موجودون وكلهم فيهم الخير والبركة ولكننا في نادي الاتحاد من نشعر بأنه سيلبي احتياجات الفريق أو يزيد الفريق توهجًا سنجلبه، بأنظمة وقوانين الفيفا فإن بوصوفة سيسجل كونه عاطلاً عن العمل وهذا ما أوضحناه في خطابنا لاتحاد الكرة الذي سيصلهم اليوم. على صعيد آخر انخرط الثلاثي مونتاري وفيصل الخراع وأحمد الناظري في تدريبات الفريق التي أقيمت أمس استعدادًا لملاقاة الفيصلي غدًا السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بعد أن أجروا تدريباتهم مع الفريق الأولمبي بقرار من المدرب بولوني والذي قرر أيضًا تحويل أحمد عسيري للأولمبي، وبعد انتهاء التدريبات دخل اللاعبون في معسكر النادي. من جهة أخرى تقرر أن يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام مستضيفه الخليج ضمن دور الـ8 من كأس ولي العهد، في التاسع من شهر محرم المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة. وكان المدير التنفيذي بالنادي حامد البلوي قد التقى بأحمد عسيري لا سيما بعد القرار المؤقت للمدرب بتحويله للفريق الأولمبي. [IMG]http://www.foxpic.com/V0s**wvO.png[/IMG] مهاجم ريال مدريد يقود الفيصلي أمام العميد [IMG]http://www.al-madina.com.sa/files/imagecache/**de_photo/922932.jpeg[/IMG] علن الفيصلي تعاقده رسميًا مع مهاجم منتخب غينيا الاستوائية خافيير بالبوا، بحضور رئيس النادي فهد المدلج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. وكان اللاعب وصل إلى المملكة أمسٍ الأول الأربعاء، وشارك في تدريبات الفريق المسائية استعدادًا لمواجهة الاتحاد في الجولة الثالثة من الدوري غدًا السبت. يذكر أن بالبوا -30 عامًا- مَّثل العديد من الأندية أبرزها ريال مدريد الإسباني الذي يعتبر أحد ناشئيه، حيث التحق بأكاديميته عام 1999 حين كان في الـ14 من عمره، وظل يتدرج بين فئاته السنية حتى وصل للفريق الأول عام 2006 ولعب له 7 مباريات، قبل أن ينتقل للدوري البرتغالي عام 2008 ولعب هناك لعدة أندية أبرزها بنفيكا وبيرامار، وأعير عدة مرات لأندية إسبانية. ويعد بالبوا أحد أبرز نجوم منتخب غينيا الاستوائية، وحصل على لقب هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي استضافتها بلاده برصيد 3 أهداف. من جهة ثانية أنهت إدارة الفيصلي إجراءات التوقيع مع المهاجم البرتغالي آبيل عيسى كامارا (25 سنة) على سبيل الإعارة من نادي بيلينينسي البرتغالي. ![]() ![]() البلوي يحير الجماهير الاتحادية والبرقان يكشف (المستور) ![]() جدة- عبدالعزيز عركوك استاءت الجماهير الاتحادية من الوعود التي يطلقها رئيس النادي إبراهيم البلوي وشقيقه منصور بالمفاوضات مع اللاعبين الأجانب حيث ظهرت على الساحة أكثر من خمسة أسماء ليكونوا بدلاء عن المحترف الروماني سانمارتن الذي لم يظهر بالشكل المعتاد والمستوى الذي قدمه في العام الماضي بسبب الضغط الذي مورس عليه بأن النادي يرغب في الاستغناء عنه بعد التخلص من صديقه الايرلندي زوكالا. ولعل ماحدث في الأسبوع الماضي بين ما أطلقه منصور البلوي بأنه تم الاتفاق مع اللاعب المغربي مبارك بوصوفة ليصبح اللاعب الرابع في الاتحاد ولكن سرعان ماخرج شقيقه إبراهيم في المؤتمر الصحفي امس الاول ليؤكد بأن الإدارة لن تتعاقد مع اللاعب بوصوفة بشكل رسمي الأمر الذي أغضب الجماهير الاتحادية ولكن سرعان ماخرج رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان ليكشف الحقيقة بأن اوراق المغربي مبارك بوصوفة لم تكتمل حيث لم يقدم نادي الاتحاد اي طلب لبطاقة اللاعب الدولية حتى نهاية الوقت المحدد. ومن جهة أخرى واصل الفريق الأول تدريباته المغلقة مساء أمس استعدادا لمواجهة الفيصلي يوم غد السبت بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم المحترف الغاني مونتاري والفنزويلي ريفاس والثنائي أحمد الناظري وفيصل الخراع فيما واصل اللاعب أحمد عسيري تدريباته مع الفريق الأولمبي لليوم الثاني على التوالي بعد العقوبة التي فرضها عليه مدرب الفريق. وسبق الحصة التدريبة اجتماع مطول بين اللاعبين والمدرب الروماني بولوني الذي شرح للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة نجران الماضية لتجنب حدوثها في لقاء الفيصلي. ومن جانبها اعلنت شركة اديداس عن الطقم الثالث للاتحاد والذي طال انتظاره حيث سيشارك به اللاعبون في اللقاءات التي ستقام خارج أرضهم كما سيتم بيعه في نقاط البيع المعتمدة ومن ضمنها متجر النادي. ![]() ![]() 5 دقائق تحرم الاتحاد من «بوصوفة» ![]() اليوم - جدة (تأتي الرياح بما يشتهي سان مارتن)، هذه العبارة يجب أن تكون العنوان العريض للمشهد الاتحادي حاليا، فاللاعب الروماني سان مارتن أكدت الظروف بأنها تميل إلى جانبه في أكثر من مرة تعرقلت فيها صفقات اتحادية مع لاعبين بدلاء، كان آخرهم اللاعب المغربي مبارك بوصوفة الذي لم يستطع الاتحاديون رفع تسجيله في اللحظات الأخيرة قبل قفل باب التسجيل في فترة الانتقالات الصيفية، ليستمر سان مارتن مع الفريق على أقل تقدير إلى فترة الانتقالات الشتوية بعد ثلاثة أشهر. وقبل المغربي بوصوفة كان نادي الاتحاد قريبا من التعاقد مع اللاعب الارجنتيني ماسيرو لاعب اودينزي الايطالي الذي أعطى موافقة مبدئية لنادي الاتحاد ثم تراجع بسبب رفض أسرته الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط، ثم اللاعب الغاني برنس بواتينج الذي فشل في اجتيار الفحص الطبي، واللاعب البرازيلي جاسو الذي تراجع ناديه البرازيلي عن الموافقة على إعارته ورفع مطالبه المالية مما أعاق اتمام الصفقة. وبالعودة إلى قصة اللحظات الأخيرة التي حالت دون تسجيل اللاعب المغربي مبارك بوصوفة في صفوف الفريق الاتحادي فإن **ادر اليوم تؤكد أن السبب يعود في الأساس الى تأخر وصول موافقة النادي الروسي لنادي الاتحاد إلى قبل أقل من نصف ساعة من قفل باب التسجيل منتصف ليل الاربعاء الماضي، وأن الاتحاديين كانوا في حاجة فقط لخمس دقائق لإتمام تسجيل اللاعب في كشوفات ناديهم. ![]() ![]() الجيزاوي يطالب الاتحاد بحقوقه جدة - علاء سعيد: ينتظر لاعب الاتحاد عبدالرحيم الجيزاوي حصوله على ورقة المخالصة النهائية من قبل إدارة النادي بعد رفض استمراره مع الفريق نظراً لعدم الحاجة الفنية لخدماته خلال الفترة المقبلة، وتشير **ادر (الجزيرة ) إلى أن الجيزاوي رفض توقيع ورقة المخالصة إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية بالكامل دون التنازل عن أي مبلغ مالي وهذا ما عطَّل انتقاله إلى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أمس. وكان الجيزاوي قد تواجد أمس الأول في النادي وقام بمتابعة تدريبات الفريق التي تأتي تحضيراً للقاء الفيصلي في الجولة الثالثة من الدوري، كما أن عدداً من لاعبي الفريق أمثال سلمان الصبياني ومحمد العمري وباسم المنتشري ينتظرون مستقبلهم مع النادي. ![]() البلوي يفشل في التعاقد مع المغربي «بوصوفه».. وانتهاء عقوبة الناظري و الخراع جدة - علاء سعيد: فشلت محاولات إدارة الاتحاد في تسجيل المحترف المغربي مبارك بوصوفه في لجنة الاحتراف بعد تأخر إرسال أوراق اللاعب الاحترافية في الوقت المحدد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية وبالتالي يتم اعتماد محترفي الفريق الحاليين وهم : الروماني سان مارتين و الغاني مونتاري و الفنزويلي ريفاس و الإسترالي جيمس ترويسي. هذا وكانت جماهير الاتحاد تترقب الساعات الأخيرة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في التوقيع مع المغربي مبارك بوصوفه بدلاً من الروماني سان مارتين والذي ترغب الشريحة الأكبر من الجماهير في الاستغناء عن خدماته نظراً للمستوى الفني الغير مقنع بشكل كبير مع الفريق في مركز صناعة اللعب. ومن جهة أخرى، عاقب الجهازان الفني و الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد المدافع احمد عسيري بنقله للتدريب مع الفريق الأولمبي نتيجة غيابه عن التدريبات أمس الأول بدون عذر مسبق وتواجده في الرياض والذي تشير **ادر (الجزيرة) بأن تواجده في الرياض من أجل التفاوض مع نادي الشباب كون عقده مع العميد سينتهي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستنطلق أواخر شهر ديسمبر المقبل وأنه من الأقرب رحيل اللاعب خاصة في ظل عدم رضاه عن العرض المقدم من قبل الإدارة الاتحادية من أجل التجديد مع النادي خلال الفترة المقبلة. هذا وقد سمح المدرب بولوني في مشاركة الثنائي فيصل الخراع و أحمد الناظري مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس بعد العقوبة التي كانت مفروضة عليهم بالتدريب مع الفريق الأولمبي لمدة يومين، وقد تأكد بشكل رسمي غيابهم عن المشاركة مع الفريق في لقاء الفيصلي وسيتم تجهيزهم للمشاركة بعد فترة التوقف من أجل رفع معدلاتهم اللياقية بشكل أكبر . وسيدخل لاعبو الاتحاد بعد نهاية تدريب الفريق في معسكر مغلق بمقر النادي وسيخوض قبله الفريق تدريب خفيف وسيكون مغلق أمام الجماهير ووسائل الإعلام وسيضع من خلاله المدرب بولوني التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الفيصلي، كما رصدت إدارة الاتحاد مكافأة تصاعدية للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز على الفيصلي و الحصول على نقاط المباراة الثلاث في سلم ترتيب الدوري. ![]() ![]() بولوني يجهز الاتحاد سراً للفيصلي جدة ـ نجيب الجداوي يضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بولوني (روماني) اليوم اللمسات النهائية قبل لقاء فريق الفيصلي الذي سيجمع الفريقين غداً ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة. وكان الفريق الاتحادي أدى تدريباته أمس وسط سرية تامة فرضها الجهازان الفني والإداري بالفريق بعد أن تم إغلاق التدريب أمام الجماهير ووسائل الإعلام. وشارك في التدريبات المحترف سولي مونتاري (غاني). وسمح بولوني للاعبين أحمد الناظري وفيصل الخراع بالمشاركة في تدريبات الفريق الأول بعد انتهاء العقوبة التي طالتهما في اليومين الماضيين. وواصل اللاعب أحمد عسيري تدريباته مع الفريق الأولمبي بسبب العقوبة المفروضة عليه بسبب غيابه عن التدريبات. ![]() ![]() وكيل بولوني : المدرب سعيد بأداء سان مارتن مع الإتحاد ![]() أكد اركاديا زابوروخانو وكيل المدرب الروماني لازلو بولوني المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي أن موكله سعيد بـأداء مواطنه لوسيان سان مارتن في الفريق. وسيبقى سان مارتن مع الاتحاد في الموسم الجاري بعد إغلاق النادي باب اللاعبين الأجانب في الفريق. ونقلت صحيفة ?دي جي سبورت? الرومانية أنباء تفيد سعادة بولوني بسان مارتن، مشيرة إلى أن اللاعب صاحب الـ 35 عاما يعيش أجواء جيدة في النادي السعودي في ظل رضا مدربه عن خطواته مع الفريق و تحركاته في المباريات. وأضافت الصحيفة أن سان مارتن ارتبط في بعض الفترات بإمكانية الرحيل عن النادي في الصيف, إلا أنه بقى في نهاية المطاف في النادي السعودي. وقال وكيل بولوني للصحيفة: ?بولوني سعيد جدا بسان مارتن, و يدفع به كل مباراة, ويبلي بلاءا حسنا?. واستطرد: ?لقد اتفق بولوني مع إدارة النادي على بقاء اللاعب لكونه الخيار الأفضل للفريق, وأن رحيله قد يكون خاطئا?. و أردف وكيل بولوني: ?الاتحاد كان يريد التعاقد مع لاعب أفضل من سان مارتن ولكن الآن النادي اقتنع ببقاءه?. ![]() ![]() سيـتم إضـافة الاخبـار قريـبا ● ● إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,
??????? ??????: أخبار نادي الاتحاد ليوم الجـمـعـة 4 / 12 / 1436 هـ من الصحف || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|