فيما لو أذعن المشجع للنادي الاهلي/ سعيد المولد لا تأخذكم العاطفه .. !! - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2015, 12:02 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي فيما لو أذعن المشجع للنادي الاهلي/ سعيد المولد لا تأخذكم العاطفه .. !!

فيما لو أذعن المشجع للنادي الاهلي/ سعيد المولد لا تأخذكم العاطفه .. !!
بسم الله الرحمن الرحيم
لا أود الاطالة لذلك وجب الاختصار :
بعد إذعان المشجع للنادي الاهلي وليس اللاعب بل المشجع وربما الناطق بالنيابه لهم في بعض الأحيان / سعيد مولد ، واناخته من قبل اعلى سلطه رياضيه وإجباره لاحترام عقود أساتذة القانون الشيخ منصور وشقيقه الكرام والالتزام بما عقد .
فيجب ان يمنع منعا باتا من ارتداء قميص الاتحاد وهذه مشاعر كل اتحادي غيور عن هذا المشجع لأَنِّي اعرف كثير مشجعين متعصبين لنادي الجار بس زي كذا في حياتي ما شفت يضيع مستقبله على نادي لم نعهد احترامه لتاريخ لاعبيه وعلى رأسهم الفتى الذهبي الذي قدم الكثير لهم بل تعدا الامر ذلك الى القتال مع الآخرين من اجلهم وفي النهاية ( أوت ) .. !!
وهذا المشجع الغبي لم يعي الدرس بعد ولا يعلم بان التاريخ يعيد نفسه مع كثير من لاعبي الاهلي ولكن ما علينا اهم شيء يجب احترام شعار نادينا ومشاعرنا لانه من المتوقع ان يعلن الرايه ويجر اذيال الهزيمه والانكسار ويأتي للنادي .. !!
فلا ينبغي ان تاخذنا العاطفه تجاهه ولا نريده ان يرتدي شعار نادينا مهما كان . والسلام

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant