اقتصادي / الأسهم السعودية تختتم تداولات الأسبوع على تراجع عند مستوى 7470 نقطة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-17-2015, 06:03 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / الأسهم السعودية تختتم تداولات الأسبوع على تراجع عند مستوى 7470 نقطة

اقتصادي / الأسهم السعودية تختتم تداولات الأسبوع على تراجع عند مستوى 7470 نقطة
الرياض 03 ذو الحجة 1436 هـ الموافق 17 سبتمبر 2015 م واس
سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم تراجعاً في ختام تداولاته الأسبوعية ,إذ انخفض بـ 55.13 نقطة بنسبة 0.73 % ليغلق عند مستوى 7470.19 نقطة , وبتداولات تجاوزت 5.4 مليار ريال.
وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 39 شركة في قيمتها، فيما تراجعت أسهم 126 شركة، إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 220 مليون سهم توزعت على أكثر من 99 ألف صفقة .
وكانت أسهم شركات شاكر ,والإعادة السعودية ,ومجموعة الحكير ,وبدجت السعودية ,والمراعي ,وجرير الأكثر ارتفاعا اليوم، فيما جاءت أسهم شركات الإنماء ,والبلاد ,والأهلية ,والخليجية العامة ,والعربي للتأمين ,وزجاج على رأس الشركات الأكثر انخفاضا، وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 4.95% إلى 2.41 %.
كما جاءت أسهم شركات الإنماء ,وسابك, والراجحي ,واتحاد الاتصالات ,ودار الأركان ,ومعادن الأكثر نشاطا بالقيمة، فيما جاءت أسهم شركات الإنماء ,ودار الأركان , والراجحي , وسابك ,وكيان السعودية ,واعمار على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية .
// انتهى //
16:47 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant