![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
سحبت وزارة العمل، تراخيص عدد من مكاتب الاستقدام نهائياً، وأوقفت خدمات مساند عن مكاتب أخرى، وذلك لعدم التزامها باشتراطات الوزارة، ومخالفة الأنظمة.وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل تيسير المفرج، إنه تم إيقاف 17 مكتباً، وسحب التراخيص من 7 مكاتب، محذراً بقية المكاتب والشركات من مخالفة اشتراطات الوزارة، (...)
أكثر... ??????? ??????: "العمل" تسحب تراخيص مكاتب استقدام وتوقف أخرى.. وتتوعد البقية في حال مخالفتها الاشتراط || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|