![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام اليوم، أن العمل والإنجاز في المشروع مطمئن ويسير وفق المخطط له، حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 21% .وأوضح عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم السلطان، عقب الاجتماع الدوري لمتابعة (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير الرياض أثناء ترؤسه اجتماع "النقل العام": إنجاز 21% من "قطار الرياض" || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|