![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اجتماعي / مجلس " تنسيق " المدينة يختتم برنامج التدريب المستمر
المدينة المنورة 26 ذو القعدة 1436هـ الموافق 10 سبتمبر2015م واس اختتم مجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة برنامج " التدريب المستمر " ، الذي شمل أربع دورات و 200 ساعة تدريبية في مجالات مختلفة، استفاد منها نحو 145 متدرباً ومتدربة من منسوبي الجمعيات الخيرية. ويهدف البرنامج إلى بناء العقلية الإيجابية لمنسوبي المؤسسات الاجتماعية والخيرية، وتطوير قدراتهم، ورفع كفاءة ممارسة الأعمال الاجتماعية، إلى جانب تطوير المهارات الإدارية والمهنية، وبناء وترسيخ ثقافة ضمان الجودة الشاملة في الجمعيات الخيرية وتنمية مهارات مسؤولي العلاقات العامة والإعلام على صناعة وتسويق المشاريع الخيرية وبناء الكوادر القيادية والريادية في الجمعيات الخيرية، وتنمية مهارات الإبداع والابتكار لدى منسوبي الجمعيات الخيرية . وأوضح الأمين العام لـ " تنسيق " فضيلة الشيخ الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي، أن هذا البرنامج يعد أحد المشاريع التطويرية لقطاع العمل الخيري بالمنطقة، حيث يركز على تنمية مهارات المشاركين، آملاً أن يتم توظيف تلك المهارات والخبرات، التي تم اكتسابها من تلك البرامج في تطوير هذا القطاع الذي سينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للمستفيدين من تلك الجهات الخيرية . وأشاد فضيلته بالدور الذي يقوم به مدراء ومسؤولي الجمعيات الخيرية والتعاون البناء في منح الموظفين فرصة الالتحاق بتلك البرامج التطويرية ، مقدماً شكره لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية لدعمها السخي ومساهمتها الفعالة في تطوير العمل الخيري بالمنطقة من خلال مبادراتها التي تصب في **لحة هذا القطاع الحيوي ورفع مستوى كفاءته ، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك لهم في جهودهم ويجزيهم خير الجزاء . وقدم الدكتور الثبيتي الشكر لسمو أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس الإدارة على ما يلقاه " تنسيق " من اهتمام ودعم من سموه ليتمكن من تحقيق أهدافه التي تصب في صالح العمل الخيري بمنطقة المدينة المنورة ، كما عبر عن شكره لأعضاء مجلس الإدارة لما يبذلونه من جهد وحرصهم على إنجاح مشاريع وبرامج " تنسيق" لخدمة الجمعيات الخيرية بالمنطقة . // انتهى // 19:32 ت م ??????? ??????: اجتماعي / مجلس " تنسيق " المدينة يختتم برنامج التدريب المستمر || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|