![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
- أبدى الشيخ محمد العريفي تألمه لرؤية رجال الأمن يحرسون المساجد، متسائلاً: "كيف وصلت بنا الأمور إلى هذه الحال وهذه المرحلة؟". وقال خلال إحدى خطبه: "بيوت الله المفترض أن الخائف يأوي إليها ليأمن، والمضطرب يدخلها ليرتاح، والتي تعمر بالقرآن والذكر، نصل إلى مرحلة نضطر لحماية ال**لين بها بوقوف الجنود (...)
أكثر... ??????? ??????: بالفيديو.. العريفي في تأثر بالغ: أتألم لرؤية الجنود يحرسون المساجد || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|