
08-07-2015, 01:26 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
بالصور ... مساعد المدير العام للخدمات العلاجية يفتتح قسم مكافحة التدخين ويتفقد التموي
قام مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بالشؤون الصحية بمنطقة الباحه الدكتور عادل الغامدي يرافقه مساعد المدير العام للامداد الاستاذ علي سعود الزهراني والاستاذ هاشم مديس المشرف على مكتب المدير العام بافتتاح قسم مكافحة التدخين بمستشفى العقيق العام وكان في استقبالهم مدير المستشفى الاستاذ حسين عبدالله الغامدي حيث تم افتتاح القسم وحضور جلسة علاجيه لاحد المقلعين عن التدخين .بعد ذلك تم زيارة قسم التموين الطبي ومستودع الأدوية بالمستشفى حيث تم الاطلاع على القسم وابدوا اعجابهم بما شاهدوه من تنظيم للتموين ومن تطور ملحوظ للخدمة في اقسام المستشفى المختلفة .وفي نهاية الجولة قدم مدير المستشفى شكره وتقديره للدكتور عادل الغامدي على تشريفة تدشين قسم مكافحة التدخين بالمستشفى .http://www.albahatoday.cc/contents/m...3d09f75dca.jpg
أكثر...
|