![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تفقد أمير منطقة عسير امير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، موقع حادثة التفجير، التي وقعت بمسجد قوات الطواري الخاصة بمدينة أبها، أثناء صلاة ظهر اليوم الأربعاء.وقام الأمير فيصل بن خالد بزيارة ال**ابين المنومين بمستشفى عسير المركزي للاطمئنان على حالتهم الصحية.يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت قبل قليل أن (...)
أكثر... ??????? ??????: بالصور.. أمير عسير يتفقد موقع تفجير مسجد الطوارئ ويزور ال**ابين بالمستشفى || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|