مدير الهلال الأحمر بالجوف يفتتح مبنى مركز إسعاف زلوم الجديد - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2015, 01:26 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مدير الهلال الأحمر بالجوف يفتتح مبنى مركز إسعاف زلوم الجديد

مدير الهلال الأحمر بالجوف يفتتحالجوف (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):إفتتح سعادة مدير الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف الدكتور راشد بن حامد القحطاني ظهر اليوم الخميس الموافق ٢١ / ١٠ / ١٤٣٦ هـ المبنى الجديد لمركز إسعاف زلوم .وقد حضر الافتتاح سعادة رئيس مركز الإمارة بزلوم الاستاذ تركي بن صاهود المطيري ومدير شرطة زلوم الرائد نافع شايم الرويلي وبعض مدراء الدوائر الحكومية .وبعد قص الشريط تجول الحضور بالمركز وإستمعوا إلى شرح مفصل عن ما يحتويه المركز من تجهيزات وآليات وما تحتويه سيارات الإسعاف من أجهزة متطورة من شأنها تقديم افضل الخدمات الإسعافية .وفي نهاية الجولة تم تكريم سعادة رئيس مركز الإمارة ومدراء الدوائر الحكومية وتقديم الدروع التذكارية لهم .http://up.1sw1r.com/upfiles2/l9692369.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/08f92369.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/ubc92369.jpg مركز تحميل الصور http://up.1sw1r.com/upfiles2/4av92369.jpg مركز تحميل الصور



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant