![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرياض ? واسوافق معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، على نزع ملكية (151) عقاراً لتنفيذ مشروعات بلدية جديدة في عدد من مناطق المملكة، بقيمة تعويضية لملاك العقارات بلغت (375,526,840) رياًلًا ،والبدء في إجراءات نزع ملكية (130) عقارًا بمناطق مختلفة من المملكة .1 (...)
أكثر... ??????? ??????: بتعويضات قدرها 400 مليون ريال .. نزع ملكية 151 عقارا في مختلف مناطق المملكة لتنفيذ مش || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|