![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وجهت وزارة الصحة، بإعادة الممرضين المكلفين بأعمال إدارية، لوظائفهم الأساسية في خدمة المرضى، ووقف نقل كوادر التمريض لأي من الإدارات الأخرى.وجاء هذا القرار بسبب معاناة عدد من المستشفيات والمراكز الصحية من نقص حاد في كوادر التمريض، بعد تحويل عدد كبير منهم لمزاولة أعمال إدارية بموجب قرارات من (...)
أكثر... ??????? ??????: "الصحة" توجه بوقف نقل كوادر التمريض للإدارات الأخرى وإعادة من تم نقلهم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|