![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان صباح اليوم مستشفى القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط، والتقى ال**ابين، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقلدهم نوط ا
أكثر... ??????? ??????: رئيس الأركان: لن يكون للوطن حماة إلا أبناءه المخلصين || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|