![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عايد محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي, أمس، المرضى المنومين في مستشفى الحوراء العام بالمحافظة, يرافقه رئيس بلدية المحافظة على زارع الرفاعي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية , بحضور مشرف القطاع الصحي بالمحافظة عبدالله عياد الفايدي، ومدير مستشفى الحوراء طلال الحميدي.وقدم لهم البازعي التهاني (...)
أكثر... ??????? ??????: محافظ أملج يعايد المرضى المنومين ويزور كبار السن بالمحافظة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|