![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أحالت "صحة بيشة" ملف قضية الفتاة العشرينية المتوفاة إلى اللجنة الطبية الشرعية في عسير، بعد أن رفض ذووها تسلم نسخة من تقرير الشؤون الصحية ببيشة الخاص بنتائج التحقيقات حول اتهامهم بنقل دم غير مطابق، تسبب في وفاة المريضة؛ ذلك بعدما أوضحت "الصحة" سابقاً أن المريضة لديها أنيميا منجلية حادة، وأكياس الدم (...)
أكثر... ??????? ??????: "صحة بيشة" تحيل ملف "فتاة الدم المسمم المتوفاة" للطب الشرعي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|