![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عقد مجلس القضاء الإداري أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، بمقر محكمة الاستئناف الإدارية بمكة المكرمة اجتماعه برئاسة رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف وبحضور أعضاء المجلس. صرح بذلك الأمين العام لمجلس القضاء الإداري الشيخ فهد بن غنام الغنام، مبيناً أن المجلس (...)
أكثر... ??????? ??????: "القضاء الإداري" يوافق على تفريغ قضاته للدراسات العليا بشروط || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|