![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن عزمها فتح باب القبول للالتحاق بالجامعة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي المقبل، لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات لدراسة البكالوريوس في عدد من التخصصات وذلك ابتداءً من يوم الأحد 27 شعبان حتى الثامن من شهر رمضان المبارك. وأوضح عميد القبول وشؤون (...)
أكثر... ??????? ??????: الجامعة الإلكترونية تستقبل خريجي الثانوية بدون «قياس» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|