لقاء ودي بين موظفي ادارة صحة البيئة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2015, 10:28 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي لقاء ودي بين موظفي ادارة صحة البيئة

لقاء ودي بين موظفي ادارةالقريات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن):نظم الموظف في ادارة صحة البيئة ببلدية محافظة القريات نايف بن نافع السيف لقاء ودي لزملائه موظفي الادارة بحضور رئيس بلدية القريات المهندس علي بن قائض الشمري ومدير ادارة صحة البيئة عبدالعزيز المساعد بالإضافة لحضور موظفي الادارة والمراقبين الصحيين .وقد عبر زملائه الموظفين عن سعادتهم بهذا اللقاء مشيرين إلى أن تنظيم مثل هذه اللقاءات تساهم في توطيد العلاقات الإنسانية والاجتماعية وتزيد من المودة والتواصل فيما بينهم، كما أنها تعتبر فرصة حقيقة لإزالة الحواجز ، مقدمين شكرهم الجزيل إلى المهندس علي بن قائض الشمري رئيس بلدية القريات على جهوده وحضوره ومشاركتهم المناسبات وكذلك خلق مزيدا من الانسجام والالفة والمحبة والتوافق بين الموظفين مما يساهم في تطوير الأداء.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant