![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بدأت كلية التميز (موندراغون) و (وينتك) بمنطقة تبوك التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، اليوم في استقبال الطلاب والطالبات الراغبين في الالحتاق ببرامج الكلية للعام الدراسي القادم 1436ه / 1437ه .وتشمل البرامج برنامج إدارة الأعمال والخدمات المالية , وبرنامج تقنية كهربائية والكترونية , (...)
أكثر... ??????? ??????: كلية التميز بتبوك تبدأ استقبال طلبات الطلاب والطالبات للعام الدراسي القادم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|