![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أقامت ادارة مستشفى الحريق العام أمس وبالتنسيق مع إدارة الرعاية الصيدلية ممثلة بلجنة التثقيف الدوائي والإعلام الصيدلي بمديرية صحة الرياض , فعاليات اليوم العالمي للربو تحت عنوان ( التحكم بالربو ).ودشن مدير مستشفى الحريق العام سالم الدوسري المعرض ال**احب للفعاليات بحضور منسق لجنة التثقيف الدوائي (...)
أكثر... ??????? ??????: إدارة مستشفى الحريق العام تنظم فعاليات اليوم العالمي للربو تحت شعار ( التحكم بالربو ) || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|