![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بزيارة ال**ابين من المواطنين ورجال الأمن الذين يتلقون العلاج بمستشفى الملك خالد بنجران جراء الإصابات التي تعرضوا لها من قذائف عسكرية مأكثر... ??????? ??????: أمير نجران يزور ال**ابين بمستشفى «الملك خالد» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|