![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وجه الشيخ عائض القرني التحية إلى جنود الجيش السعودي البواسل المرابطين على الحدود الجنوبية، مشيرا إلى أنهم رفعوا رأس كل مواطنيهم، ما يجعلهم أهلاً للثناء والتقدير. جاء ذلك خلال خطبة الجمعة اليوم للشيخ القرني بالقاعدة الجوية بالخميس، حيث ازدحم المسجد بال**لين الذين تباين زيهم ما بين المدني (...)
أكثر... ??????? ??????: بالصور.. القرني خطيباً على الحدود: يا جنود الحزم رفعتم رؤوسنا في الآفاق.. فلكم الشكر || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|