![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
علمت "سبق" أن سبب غياب مختار فلاتة عن مشاركة فريقه في مباراة الهلال غداً هو الإصابة التي تعرض لها اللاعب، وهي عبارة عن التواء وتورم في المفصل. وبهذا ينضم فلاتة لقائمة الغيابات في صفوف الفريق بجانب طلال العبسي ومحمد أبوسبعان وعبدالرحيم جيزاوي. وكان الفريق قد أجرى مرانه هذا اليوم على ملعب نادي (...)
أكثر... ??????? ??????: الاتحاد: "تورُّم المفصل" يُبعد فلاتة عن مواجهة الهلال.. ومنصور يدعمهم معنوياً || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|