![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رجحت وزارة الشؤون البلدية والقروية أن يزيد عدد المشاركين في تنظيم الإنتخابات البلدية في دورتها الجديدة على 30 ألف منظم في اللجان المحلية في مناطق المملكة كافة، بعد أن كان لا يتجاوز 16 ألف موظف خلال الدورتين الماضيتين، وأرجعت الوزارة سبب الارتفاع المضاعف إلى مشاركة المرأة السعودية لأول مرة في (...)
أكثر... ??????? ??????: دخول المرأة يرفع عدد المشاركين في إدارة الانتخابات البلدية إلى 30 ألفا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|