![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
استقبل أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة أمس، مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب في منطقة حائل سليمان الوسيدي، ورئيس مجلس إدارة نادي الجبلين فهد الموكاء، وأعضاء مجلس الإدارة، ومنسوبي النادي، بعد أن حقق نادي الجبلين درع أندية الدرجة الثالثة هذا (...)
أكثر... |
|
|