وزير الداخلية يوجه باعتماد ?استخدام الجوال باليد أثناء القيادة? مخالفة مرورية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2015, 09:25 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي وزير الداخلية يوجه باعتماد ?استخدام الجوال باليد أثناء القيادة? مخالفة مرورية

وزير الداخلية يوجه باعتماد ?استخدام الجوال باليد أثناء القيادة? مخالفة مرورية
وجه الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد وزير الداخلية، الجهات المعنية باعتماد عملية استخدام الهاتف المحمول باليد أثناء القيادة، ضمن المخالفات المرورية.

وشدد في خطاب وجهه لأمراء المناطق، وهيئة التحقيق والادعاء العام، والأجهزة الأمنية المختلفة، على ضرورة إضافة هذه المخالفة للائحة التنفيذية لنظام المرور ضمن المخالفات التي تغرض سلامة الآخرين للخطر، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

وبحسب إحصائية لشركة “نجم” لخدمات التأمين، فإن 90% من الحوادث المرورية الخطيرة بالمملكة، تقع بسبب خمس مخالفات، في مقدمتها الانشغال بالجوال أثناء القيادة، وتجاوز الإشارة الحمراء.

Likesوزير الداخلية يوجه باعتماد ?استخدام(0)Dislikesوزير الداخلية يوجه باعتماد ?استخدام(0)

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant