عام / وزير التعليم يزور المركز الوطني للقياس والتقويم " قياس " - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2015, 07:22 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / وزير التعليم يزور المركز الوطني للقياس والتقويم " قياس "

عام / وزير التعليم يزور المركز الوطني للقياس والتقويم " قياس "
الرياض 28 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 19 مارس 2015 م واس
زار معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للقياس والتقويم " قياس " الدكتور عزام بن محمد الدخيل اليوم , المركز, والتقى بصاحب السمو الدكتور فيصل بن عبدالله بن مشاري رئيس المركز والمسؤولين فيه .
وعقب الزيارة أدلى وزير التعليم بتصريح صحفي أثنى فيه على الجهود المبذولة في إدارة مركز القياس والتقويم، لافتاً إلى أنه وجد لدى المركز الرغبة الأكيدة في التطوير؛ حيث أفادوا المسؤولون بالمركز عزمهم وقبل نهاية العام الدراسي الحالي عقد عددًا من الجلسات العلمية وورش العمل لمراجعة آلية عمل قياس وتطويرها متى استلزم الأمر ذلك ؛ حيث يقوم المركز بمقارنتها بما يماثلها من التجارب العالمية في هذا المجال وصولاً إلى ما يخدم العملية التعليمية لتقوم بدورها بشكل أكثر فعالية في تلبية احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية وبما يسهم في استثمار قدرات الطالب ووضعه في التخصص الدراسي الذي يتناسب معها.
وأشاد معالي الدكتور الدخيل بالمحاور التي ستناقشها الجلسات العلمية، حيث ستتانول جميع تفاصيل قياس وتقويم أهدافه وغاياته، وكذلك أساليبه ومنهجياته ودراسة سلبياته ودعم ايجابياته بما يحقق الأهداف المنشودة لتطبيقاته.
// انتهى //
17:46 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant