![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / الدكتور البقعاوي رئيساً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-1143477011426768884824.JPG border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 28 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 19 مارس 2015 م واس اختار أعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل بن جارالله بن عوض البقعاوي رئيسا لمجلس إدارة الهيئة ، كما اختاروا الدكتور بسام أحمد محمود غلمان نائبا له ، خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأربعاء ، في الغرفة التجارية الصناعية السعودية بالدمام . أوضح ذلك أمين عام الهيئة المكلف المهندس ابراهيم بن صالح الضبيعي ، مبينا أن عضوية مجلس إدارة الهيئة للمقاعد العشرة بعد الانتخابات التي نظمت اقتراعها الكترونيا ضمت كل من ، عبدالرحمن صالح الجري ، وزياد عبدالكريم ناصر السويدان ، ومشاري ناصر عبدالعزيز الشثري ، ومهدي علي مهدي ال سليمان ، وعطاء الله عشوي الهمزاني الشمري ، ويوسف علي إبراهيم الفريدان ، وشعل إبراهيم علي الزغيبي ، ومحمد سليمان علي باجبع . من جانب آخر عقدت الهيئة السعودية للمهندسين اجتماع الجمعية العمومية العادية الحادي عشر أمس الأربعاء ، في الغرفة الصناعية بالدمام ، ونقل حياً على الهواء إلى مجلس الغرف التجارية الصناعية بالرياض والغرفة الصناعية التجارية في جدة ، وتم تلقي المداخلات والمناقشات والتصويت على جميع المواضيع التي طرحت من الرياض والدمام بشكل مباشر . وتم خلال الاجتماع مناقشة وإقرار المواضيع التي طرحت على أعضاء الجمعية العمومية . // انتهى // 15:32 ت م ??????? ??????: عام / الدكتور البقعاوي رئيساً لمجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|