نفذت كشافة تحفيظ بن كثير ومجمع عكاظ التعليمي بريم رجال ألمع المشروع الوطني لحماية البيئة بالتعاون مع وحدة الدفاع المدني بمركز الحبيل والذي كان عبارة عن طمس العبارات والكتابات على الجسور والكباري على امتداد خط ريم (المرحلة الأولى) والذي شهد تفاعلاً من افراد الفرقة الكشفية وكذلك اولياء الأمور الذين عبروا الطريق وتوقفوا لدقائق لمشاهدة عمل الفرقة وقدموا شكرهم لأبناءهم الطلاب .هذا وقد بدأ المشروع في بداية اليوم الدراسي وبدأ بالأصطفاف الكشفي واخذ التعليمات من القادة الكشفيين ومن ثم تم التوجه إلى الموقع بمرافقة وحدة الدفاع المدني التي حضرت من الصباح الباكر .http://www.sadaalma.com.sa/contents/...35314183d3.jpg