عام / خطة تدريبية لموظفي إمارة جازان - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 04:51 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / خطة تدريبية لموظفي إمارة جازان

عام / خطة تدريبية لموظفي إمارة جازان
جيزان 17 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 08 مارس 2015م واس
بدأت إدارة التدريب والابتعاث بإمارة منطقة جازان في تنفيذ بنود الخطة السنوية للتدريب الداخلي والخارجي المنجزة مؤخراً، بهدف تنمية المهارات الإدارية والفنية لمنسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز المرتبطة بها وإكسابهم المزيد من الخبرات والتقنيات الحديثة .
وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للتطوير الإداري والتقنية علي بن موسى زعله, أن الخطة التدريبية لهذا العام تتضمن إلحاق أكثر من 500 موظف بدورات متنوعة في مختلف المجالات بمركز المعلومات الوطني، ومعهد الإدارة العامة في مقره الرئيسي بمدينة الرياض، وفروعه بمناطق مكة المكرمة وعسير والمنطقة الشرقية، إلى جانب ترشيح 60 كادراً من القيادات الإدارية لحضور برامج وورش عمل متخصصة خارج المملكة في عدد من الدول العربية والأجنبية وفقاً للمعايير والضوابط المعتمدة بهذا الخصوص .
ونوه الوكيل المساعد باهتمام وتشجيع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لكل الخطوات التي تهدف لتدريب وتأهيل الموظفين حرصاً على تحقيق الاستثمار الأمثل للموارد البشرية وتعزيز مستوى الأداء الوظيفي وتطوير إجراءات العمل .
// انتهى //
16:00 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant