![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد عدد من الشركات ال**نعة للسيارات عدم صحة المعلومة المتداولة بين بعض قائدي السيارات حول ضرورة إحماء السيارة لفترة طويلة تمتد لدقائق بعد تشغيلها، مبينين أن ثواني قليلة ( مابين 10 إلى 30 ثانية ) تعد كافية جدًا لإحمائها، وهو ما نصت عليه الكتيبات الإرشادية للشركات الصانعة.وأوضح المختصون في هذه (...)
أكثر... ??????? ??????: مختصون بشركات السيارات يؤكدون..ثواني قليلة تكفي لإحماء السيارة #بكيفك || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|