عام / محافظ الطائف يفتتح أسبوع المرور الخليجي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 12:24 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / محافظ الطائف يفتتح أسبوع المرور الخليجي

عام / محافظ الطائف يفتتح أسبوع المرور الخليجي
الطائف 17 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 08 مارس 2015 م واس
احتفت إدارة مرور محافظة الطائف اليوم بافتتاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، بحضور معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ، في حديقة الملك فيصل بالطائف تحت عنوان "قرارك .. يحدد **يرك".
وتجول معاليه عقب قص الشريط في المعرض المقام بهذه المناسبة الذي ضم أكثر من 20 إدارة حكومية بهدف رفع الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق ، بالإضافة لعدد من الأنشطة والمحاضرات التوعوية ومنها إقامة 12 محاضرة توعوية ، وطباعة رخص القيادة والسير لزوار المعرض الذين أتموا إجراءاتهم عن
طريق خدمة أبشر، وقرية مرورية تفاعلية للأطفال نفذتها شركة أرامكو السعودية ، وإقامة مسابقات لزوار المعرض في الفترة المسائية وتوزيع الهدايا على الفائزين، ومشاركة مجموعة من الشباب بسيارات قديمة وكلاسيكية ، وتوزيع برشورات ومطويات توعوية لزوار المعرض.
وفي سياق متصل تم توقيع اتفاقية تعاون بين برنامج مدينة الطائف الصحية وإدارة مرور الطائف على هامش فعاليات أسبوع المرور الخليجي.
// انتهى //
11:15 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant