![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
واصل رئيس الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد سرد بعض الأحداث الإيجابية والسلبية التي خرج منها، بعد أن أمضى سبع سنوات في رئاسة نادي الهلال، حيث شدد في صفحته الرسمية في «تويتر» عن أن أكثر شيء سد نف
أكثر... ??????? ??????: عبدالرحمن بن مساعد: نيشيمورا يسدّ النفس.. والشلهوب أهم مكاسبي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|