![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يتفق كثير من الهلاليين على أن غياب ناديهم عن قمة القارة بتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا، ليس سوء حظ ولا سوء طالع، ولا حتى قرارات نيشيمورا الظالمة، فهلال الصولجان كان مليء بالنجوم من عينة يوسف الثنيان وسا
أكثر... ??????? ??????: عطيف والكعبي بين مشروع النجومية وفقاعات الصابون || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|