![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بلغت مبيعات التمور التحويلية في مهرجان تسويق تمور الأحساء " ويا التمر أحلى 2015 "، منذ انطلاقته قبل 3 أيام , أكثر من 250 ألف ريال.ويتوقع تجار وصناع التمور المشاركون في المهرجان الذي تنظمه أمانة الأحساء بالتعاون مع غرفة الأحساء , بلوغ نسبة مبيعات المهرجان 300 بالمائة ، بمعدل 3 أضعاف العام الماضي ، (...)
أكثر... ??????? ??????: 250 ألف ريال مبيعات مهرجان "ويا التمر أحلى 2015" خلال الثلاثة أيام الماضية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|